اانت الزائر رقم

الأربعاء، 30 يونيو 2010



تعاسه مطلقه وحده قاتله اعيشها منذ زمن بسبب ذنب ابي تحمل خطاءه على عاتقي وتحولت حياتي الى سم مميت

لايوجد بصيص امل واستنفذت جميع محاولات النجاة لايوجد الا موت مولم وصمت مطبق وظلام مرعب

لا اعلم متى الرحيل متى ساسلم ذكرياتي وارحل الى المجهول لان المعلوم لايطاق واعتقد ان المجهول افضل

لم اجد احترام لي في واقعي فاخذت ابحث عنه في احلامي نعم في احلامي فا انا امراءه تؤمن باحلامها وتتبع احاسيسها

مع انني شقيه الا انني احمد الله صبح وعشية على صدق معتقداتي ونقاء سريرتي من ذنوبهم وجرمهم وعصيانهم

سوف ابث شكواي لربي حتى ياتي يو التقائي مع الحلم والفرج واتركهم يعبثون مع انفسهم ويقتلهم حقدهم واهوائهم الا انسانيه

دعوني افصح لكم عن هويتي اعرفكم عن نفسي فانا امراءه سوداويه خانها القدر تقطن في قعر التشاؤم ولدت من رحم الالم

لا املك من دنياي الا ملابسي وبقايا حلم

لا اعلم هل ستكرمني الحياة بفرج مبهج ونصر مغدق ويتحقق حلمي واسمع لسان حالي يردد الله اكبر الله اكبر

او ساخذل كالعاده وانام في الظلام بلا وساده وانزف مختبئه مع انني اعلم انهم يرون دموعي ويضحكون ويقهقهون .

تناقضات ...حولتني مع الايام الى مجرد تضاد وهاجس محمر مسود محترق اخذت اخلط بين الاشياء عندما رايت قسوته ذات مساء

حدثتني نفسي بانه هو مع الذين قال الله عنهم قلوبهم كالحجاره او اشد قسوه او انه تجرد من ابوته ورماني في ظلمه

الليل للكلاب واصبحت عزيز قوم ذل ...

في يوم ما سوف التقيه ولاكن لقاء غير اعتيادي سوف التقيه ليس على ارض هذه الفانيه سوف التقيه امام قاضي القضاة ومالك الارض والسماوات (سبحانه) لانني ادركت انه لايوجد على وجه الارض قاض سينصفني من اجحافك وجبروتك

همسه

متى سوف تاتي البشرى وتوقظني من قصتي وتنتزعني من الحلم التعس وتحطم اصفاد التنويم المغناطيسي الذي فرضه الواقع علي .





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق